مما قرأت واعجبني

انتحار أول سعودى بإشعال النار فى نفسه اكمالا لموضه الانتحار !!

اكمالا لموضه ومسلسل حرق النفس ... امتدت الموضه لارض الحرمين الشريفين
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم ... اليكم الخبر


انتحر أول مواطن سعودى بعد أن أشعل النار فى نفسه بمحافظة "جازان" بجنوب المملكة العربية السعودية قرب الحدود اليمنية يبلغ من العمر 60 عاماً، وذلك بسكب "الكيروسين" على نفسه وأشعل النيران فى جسده.

وذكرت وسائل الإعلام السعودية، أن الحادث وقع فى إحدى قرى المحافظة وبدأت فرق الدفاع المدنى بإخماد الحريق، ونقل لمستشفى "صبيا" العام، حيث أدخل لقسم العناية المركزة لكنه فارق الحياة مساء أمس.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الرجل قد استوحى بعمل الشاب التونسى، محمد البوعزيزى" الذى أحرق نفسه، مما ولَّد الاضطرابات التى أطاحت بنظام حكم "زين العابدين بن على" فى تونس.

وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن المعلومات الأولية التى تلقتها الشرطة أفادت بأنّ المواطن السعودى أقدم على سكب البنزين على جسده قبل أن يشعل النار فيها، فى ظلّ محاولات الأسرة لإخماد النيران وإسعافه، الأمر الذى استدعى الاتصال بالدفاع المدنى.

وكانت عدة دول عربية، منها مصر والجزائر، قد شهدت حوادث مماثلة فى الأيام الأخيرة.

وأوضح الناطق الإعلامى للدفاع المدنى فى جازان النقيب، يحيى القحطانى، أن إدارة الدفاع المدنى فى المدينة تلقت بلاغًا عن الحادثة عن طريق مستشفى المحافظة وتَمّ الانتقال إليه، وبعد معاينة الجثة وجد أن 95% من جسد العجوز قد احترق.

وأضاف القحطانى، أنّ الشرطة فتحت تحقيقًا موسعًا للوصول للأسباب التى دفعته لإحراق نفسه، كذلك للتأكُّد من عدم وجود شبهة جناية فى الحادث، مشيراً إلى أنه تَمّ رفع البصمات من الموقع ومعاينة الجثة وإيداعها ثلاجة الموتى فى المستشفى لحين انتهاء التحقيقات.

المصدر : جريده اليوم السابع
من فضلك انضم لصفحتنا على الفيس بوك ↓↓

Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger