مما قرأت واعجبني

الأهرام : عبده حمادة الذي اشعل النار في نفسه امام مجلس الشعب مريض نفسي !!

وتبدأ طرائف الحكومه بمجرد الاحساس بالخطر :( :(
اليكم الخبر من الجريده التابعه ( للحكومه ) المصريه

كشفت مستندات حصلت عليها "بوابة الأهرام" أن المواطن الذي أحرق نفسه صباح اليوم أمام مجلس الشعب بالقاهرة اسمه عبدالمنعم حمادة، وشهرته عبده حمادة وهو من مواليد بورسعيد وينتمي لعائلة من المنزلة دقهلية، وأنه يُعالج نفسيا منذ سنوات في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية.

ويقيم عبدالمنعم بمدينة القنطرة غرب في منطقة عشوائية صغيرة اسمها "الحرش" وهي منطقة في طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي تابعة لقرية البياضية.

وتضم "الحرش" التي تقع في نطاق مدينة القنطرة غرب، عددا من الأكشاك ويملك مطعما صغيرا برخصة رقم 257 صادرة من الوحدة المحلية للبياضية بالقنطرة غرب.
ولديه 4 أولاد أكبرهم فتاة في الثانوي الفني وابن في المرحلة الإعدادية، وولدين في المرحلة الابتدائية.
ويحصل عبدالمنعم على الخبز المدعم ويقوم ببيعه من خلال مطعمه وهو أمر مخالف جعله في خلاف دائم مع المسئولين بالوحدة المحلية.
وقال شقيقه سيد عبدالمنعم لرجال الأمن في الإسماعيلية صباح اليوم أن شقيقه دائم الشجار مع أسرته، وأن حالته المادية ميسورة، لكنه عصبي ودائم الخروج عن شعوره.وكشف أن شقيقه تشاجر مع أعضاء بالوحدة المحلية، أمس وقال لهم "انتو بتحاربوني في أكل عيشي" وأنه هددهم أمس بأن يحرق نفسه.

وكان اللواء عبد الجليل الفخراني قد شكل لجنة فور علمه بالحادث برئاسة المهندس محمد فهمي البيك رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وقامت بالتوجه إلى المطعم حيث وجدته مفتوحا ورخصته سليمة.


من فضلك انضم لصفحتنا على الفيس بوك ↓↓

Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger