مما قرأت واعجبني

إمرأه تحج سبع مرات ولم ترى الكعبه !! قصه مذهله


اتصلت على الشيخ امرأة لتسأل الشيخ عبدالله عن ذنبها ؟

فيا ترى ماهذا الذنب الذي جعل المرأةلاترى الكعبه عياذا بالله فلنستمع

الى الحوار بين المرأةوالشيخ.

اتصلت المرأة وقالت : السلام عليكم ياشيخ .

يرد عليها الشيخالسلام .

تسأل المرأة : ياشيخ انا عملت ذنبا كبيرا في حق ربي فهل يمكن أن

يغفر الله لي ؟

يرد عليها الشيخ : ان الله غفور رحيم يقول الله تعالى قل ياعبادي

الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة لله ان الله يغفر الذنوب

جميعا انه هو الغفور الرحيم )

المرأة : لكني عملت ذنبا كبيرا وانا لدي احساس أن الله لن يغفر لي .

الشيخ : ان الله غفور رحيم يقولالله تعالى : (أن الله لايغفر أن يشرك

به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء ومنيشرك بالله فقد افترى أثما عظيما )

المرأة : أنا حججت سبع مرات ولم أرى الكعبه حتى الأن .

الشيخ : ياالله يارب

المرأة : أنا أدخل الحرموأرى الطائفين ولكن لا أرى الكعبة لدرجة أن

احدهم جعلني ألمس الكعبة بيديورغم أن الكعبة كبيرة الا اني لم أر

الكعبة .

الشيخ : مؤكد أنك عملتذنبا عظيما فقولي لي ماذا عملت بالضبط ؟

المرأةتتردد وتقول : ارتكبت فاحشةزنيت مع شخص لا أدري ماهو

الذنب بالضبط .

الشيخ : مستحيل بل يوجدماهو اكبر من هذا الذنب فماذا عملت ؟

المرأة سأقول الحقيقة : أنا ممرضةوكانت لي علاقة مع الدجالين الذين

يصنعون السحر والأعمال باستخدام الجن وصنعالضرر للناس وكنت

أقوم بالدخول على جثث الموتى وكنت أضع هذه الأعمال حسبتعليمات

الدجالين في فم الموتى ثم اغلق فم الميت وأقوم بخياطة فمه ومن ثم

يدفن مع الميت في قبره وقد عملت هذه الأعمال مرارا وتكرارا .

الشيخوقد اشتد غضبه : انت لا يمكن ان تكوني انسانة أنتي اشركتي

بالله أعوذ باللهالم تسمعي قول الله تعالى ان الشرك لظلم عظيم ) .

وفي نفس البرنامج بعداسبوعين يتصل ابن الممرضة على الشيخ

ويدور هذا الحوار بينهم :

الابن :السلام عليكم أنا ابن المرأة التي اتصلت عليكـ أيها الشيخ قبل

اسبوعينوكانت تعمل ممرضة .

الشيخ : نعم يابني .

الابن : ياشيخ توفيت امي وقدماتت ميتة طبيعية ولكن الشي الذي

حصل ولم اكن اتصوره هو ماحصل ساعة الدفنفقد حملت امي مع

بعض الناس لدفنها وعندما انزلناها الى القبر بعد حفره حصلامر عظيم

وهو : أننا لم نستطع دفن الجثة حيث أننا كلما نزلنا كان القبر يضيقعلينا

فلانستطيع الوقوف فيه ومن ثم نخرج ونعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر

كل من كان معي وتركوني .

حتى لقد قال أحدهم : أعوذ بالله لابد أنامك عملت شيئا عظيما ؟

فتركوا امي على الارض لااحد يستطيع احد على دفنها .

فظللت ابكي حتى رأيت رجلا شديد البياض وكانت ملابسه بيضاء تسر

الناظرين فظننت انه ملك خصوصا بعد كلامه حيث قال لي : اتركامك

مكانها واذهب ولاتلتفت وراءك فلم أنطق بكلمه واحده وذهبتولكني

لم استطع أن اترك امي دون أن أرى ماذا سيحدث لها .

فالتفت فاذاشرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان ضوء

الشرارة شديدا جدا فاحترقوجهي بمجرد النظر لذلك المنظر ومازال

وجهي محترقا حتى الان فأنا لااعلم اذاكان الله غاضبا مني أم لا .

الشيخ والدموع تذرف من عينه والعبرة والالمتعتصر قلبه : يابني ان

الله يريد أن يطهركـ من عمل والدتك والعياذ باللهلانها كانت صرف عليكـ

من المال الحرام فاتق الله واستغفره وارض بما كتبه لكوعليكـ .
من فضلك انضم لصفحتنا على الفيس بوك ↓↓

Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger