مما قرأت واعجبني

شاب اسكندراني يحرق نفسه ويموت متأثرا بحروقه 18\1\2011


الظاهر والله اعلم ان كل من لديه مشلكه اصبحت الان وسيلتهم الوحيده هي اشعال النار في انفسهم
ابتدأت الحكايه في تونس ... وتبهتها بعض البلدان العربيه ... ثم اصيبت مصر بنفس العدوى
لاكن نتج في تونس انقلاب الحكم على الرئيس التونسي ... بدون ترتيبات لها
وما يحصل في مصر ..... لا شيء
اليكم الخبر من جريده اليوم السابع عن الشاب الذي احرق نفسه بالاسكندريه اليوم 18\1\2011

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الاسكندرية وفاة المواطن أحمد هاشم السيد (25 سنة) عاطل، و الذى أشعل النيران فى نفسه صباح اليوم.

من جانبه قال الدكتور سلامة عبد المنعم مدير مديرية الصحة بالاسكندرية فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" أن المواطن توفى الساعة 3 متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة بمختلف أنحاء الجسم فى مستشفى الأميرى الجامعى، والذى نقل إليه صباح اليوم

الخبر من موقع اخوان اون لاين وفيها كلمه والد الشاب :

أشعل أحمد هاشم السيد "25 سنة" النار في جسده فوق سطح منزله بمنطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية بعدما فشل في إيجاد فرصة عمل مناسبة لكي يحقق حياةً كريمةً لنفسه.

وسيطر الفزع على أهالي المنطقة التابعة لدائرة المنتزه بعدما شاهدوا النار تغطي كامل جسده، وقاموا بإبلاغ الإسعاف؛ وتم نقله إلى مستشفى رأس التين العام وسط حراسة أمنية مشددة.

وقال هاشم "والد الشاب المحترق" لـ إخوان أون لاين: إن ابنه لا يعاني من أية اضطرابات نفسية؛ ولكن مع ضغوط الحياة وكثرة الديون وعدم إيجاده فرصة عمل مناسبة هو الدافع الأساسي وراء محاولة انتحاره.


الخبر من موقع مصر نيوز :

أشعل شاب عاطل النيران في نفسه مقدما على الإنتحار بمنطقة خورشيد بالإسكندرية بسطح العقار. الأمر الذي أدى لحالة من الفزع بين سكان بعض العقارات المجاورة الذين تصادف وقوفهم بشرفات منازلهم وشاهدوه، وقاموا بإبلاغ الإسعاف على الفور.

كان قسم شرطة المنتزه أول قد تلقى بلاغا من المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول شاب يدعى أحمد هاشم السيد"25 سنة" مصابا بحروق من الدرجات الثلاث بمختلف أنحاء الجسم وحالته خطيرة ولا يمكن إستجوابه.

بالتحري من قبل رجال البحث الجنائي عن كيفية إصابة المذكور تبين أنه يعيش مع أسرته بمنطقة خورشيد وأنه عاطل عن العمل و يعاني من مرض نفسي منذ عام، وأفاد والده الذي يدعى هاشم السيد محمد "67سنة"- بالمعاش- أن نجله اليوم قد غافل الأسرة وصعد إلى سطح العقار سكنهم ثم سكب الكيروسين على جسده وأشعل النيران التي أمسكت بملابسه وتسببت في حالة من الفزع لسكان بعض العقارات المجاورة.


ماذا فعلت الحكومه ؟؟؟ شوف الحكومه عمله ايه

علم "اليوم السابع"، أن هناك تعليمات أمنية وردت إلى محطات البنزين بعدم بيع البنزين والسولار فى جراكن، وذلك بعد قيام شخص بإشعال النيران فى نفسه أمام البوابة الرئيسية لمجلس الشعب صباح أمس، مستخدما جركن بنزين، وأكدت الجهات الأمنية لأصحاب المحطات، أنه فى حال اكتشاف بيع المحطة أى من منتجاتها البترولية فى جراكن سيتم غلق المحطة.

تأتى تلك التعليمات بعد الأحداث الأخيرة التى حدثت على المستوى العربى، والتى منها ما حدث فى تونس، ثم الأحداث الأخيرة التى تكررت حول قيام عدد من المواطنين باستخدام مشتقات البترول فى حرق أنفسهم اعتراضا على وضعهم المعيشى أو استخدم تلك المشتقات فى صناعه قنبلة "المولوتوف"..
من فضلك انضم لصفحتنا على الفيس بوك ↓↓

Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger